[rtl]
[url][/url][/rtl][url]
يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة : اخصائي خدمة العملاء [/url]
[rtl]وسيتم تزويدكم بالمحتويات التفصيلة التي من الممكن ان تتضمنها الدورة في حال طلبها من قبلكم .[/rtl]
[url]
[/url]
[rtl]باعتماد من الكليات العالمية التالية:[/rtl]
[url]
[/url]
كلية هارفرد للتدريب Harvard International Training
كلية كامبرج للتدريب Cambridge International Training
كلية مانشستر للتدريب Manchester International Training
[url]
[rtl]
تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :[/rtl]
[rtl]
- تعقد كافة الدورات لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما ابتداءا من يوم الاحد من كل اسبوع وبشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة .[/rtl]
[rtl]
- تعقد كافة الدورات لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما في الاسبوع الاول من كل شهر ميلادي وعلى مدار العام في روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا .
[/rtl]
[rtl]
- تعقد كافة الدورات لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما في الاسبوع الثاني من كل شهر ميلادي وعلى مدار العام في باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل.
[/rtl]
[rtl]
- كافة الدورات تبدأ يوم الاحد من كل اسبوع .[/rtl]
[rtl]
- تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .[/rtl]
[rtl]* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *[/rtl]
[rtl]
ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.[/rtl]
[rtl]
ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.[/rtl]
[rtl]
ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية[/rtl]
ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين [/url]
ويمكنكم مراسلتنا عبر معلومات الاتصال التالية :
[rtl]
الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com[/rtl]
[rtl]
صفحتنا على الفيس بوك: https://www.facebook.com/almjdhrjo/[/rtl]
[rtl]
صفحتنا على تويتر : https://twitter.com/AlmjdCenter[/rtl]
[rtl]
صفحتنا على يوتيوب youtube : https://www.youtube.com/channel/UCskcdT1KDuvgkVWaQ5pqk4A/videos[/rtl]
[rtl]
البريد الالكتروني : hussein@almjd-hr.com[/rtl]
[rtl]
البريد الالكتروني : almjdhr@hotmail.com [/rtl]
[rtl]
البريد الالكتروني : almjdhra@yahoo.com[/rtl]
هاتف رقم : 00962795447255
واتس اب و فايبر: 00962795447255
فاكس رقم : 0096265355717
[rtl]
[url][/url][/rtl][url]
[rtl]
وفيما يلي بقية دورات خدمة العملاء و مهارات الاتصال :[/rtl]
[rtl]
- دورة خدمة العملاء و فن التعامل مع الجمهور[/rtl]
[rtl]
- العلاقات العامه و التعامل مع كبار الشخصيات[/rtl]
[rtl]
- دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء[/rtl]
[/url]
- دورة خدمة العملاء الجدد
[url]
[/url]
- دورة التعامل مع شكاوي و اعتراضات العملاء
[url]
[/url]
- دورة اخصائي خدمة العملاء
[url]
[/url]
- دورة المعايير الدولية في خدمة العملاء
[url]
[/url]
- دورة خدمة العملاء في ظل تحديات الاسواق
[url]
[/url]
- دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي المراس
[url]
[/url]
- دورة مهارات الاتصال الفعال
[url]
[/url]
- دورة مهارات النقاش و الحوار
[url]
[/url]
- دورة مهارات الاستماع و الاقناع
[url]
[/url]
- دورة الخطابه و العرض و الالقاء
[url]
[/url]
- دورة تقدير و ادارة الذات
[url]
[/url]
- دورة المسؤولية الاجتماعية في الشركات
[url]
[/url]
- مهارات التعامل مع الزملاء و الرؤساء و تقوية العلاقات
[url]
[/url]
[rtl]
يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com[/rtl]